قدمت رؤية نقدية لكتاب “مصر على كف عفريت” للكاتب الكبير جلال عامر لبرنامج عصير الكتب

**** إضغط هنا لقراءة محتوى الرؤية النقدية ***

برنا مج عصير الكتب من أمتع الكتب الثقافية التى أسعد بمتابعتها. البرنامج يقدمه السناريست و الكاتب الكبير بلال فضل و يعرض على قناة دريم 2 كل يوم أحد الساعة  السابعة و النصف مساء و يعاد يوم الإثنين الساعة أربعة عصرا. و كما يوحى إسم البرنامج فإنه يقدم “عصيرا ممتعا” لأحدث الكتب فى مصر و يتناولها بالدارسة و التحليل و تنتهى كل حلقة بفقرة كتاب الإسبوع التى يطلب فيها مقدم البرنامج إرسال دراسة نقدية عن كتاب معين يحصل أفضلها على جوائز نقدية قيمة على أن ترسل خلال شهر من تاريخ الحلقة على إيميل البرنامج aseer_alkotob@dreams.tv

و لما كنت من عشاق الكتابة الساخرة و الكوميديا الهادفة فقد إخترت أن أقدم رؤية نقدية لكتاب “مصر على كف عفريت” للكاتب الكبير جلال عامر. الكتاب ممتع و شيق و عميق و أشجع الجميع على قراءته. أما الحافز الأكبر الذى شجعنى على قراءة الكتاب أن البحث المطلوب لم يكن مجرد تلخيص للكتاب بل كان رؤية نقدية. بمعنى أن أعبر عن رأيى فى الكتاب و ماذا وجدت فيه من إيجابيات و أوجه للتحسين.

الحقيقة دى أول مرة أكتب فيها رؤية نقدية لكتاب  و قد إستمتعت جدا بقراءة الكتاب و كتابة رأيى فيه و يا ريت كلكم تتابعوا البرنامج لإنه ممتع لأقصى درجة و مثالى لأى حد معندوش وقت يهرش :).

**** إضغط هنا لقراءة محتوى الرؤية النقدية ***

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s