فيديو الكاتبه هبة الله حسنى فى برنامج جدد حياتك عن استخدام الدراما فى بناء الثقة بالنفس لجميع الأعمار #المبدعة_الربانية

 

تشرفت باستضافنى فى برنامج “جدد حياتك” على قناة النيل الثقافية فى ثالث يوم سبت من أيام شهر رمضان المبارك وتناول اللقاء أمثلة لاستخدام الدراما لبناء الشخصية وتعزيز الثقة بالنفس.

تضمن الفيديو ذكر مبادرة “التعليم بالإضحاك” واستخدام الاسكتشات الكوميدية تعليميا. الإسكتش المعروض يناقش أهمية التعامل الإيجابى مع أخطاء الأبناء:

وأيضا تحدثت عن تجاربى المؤسفة فى المدرسة التى سردتها فى أول كتاب لى باللغة الإنجليزية نشر فى موقع أمازون:  Read My Pook, Beoble!


وأيضا تضمن الفيديو حديثى عن تجربة شخصية فى اكتساب الثقة بالنفس من خلال التغلب على خوفى من الكلام أمام جمهور وقد ذكرت هذه التحربة فى كتابى “إشراقة روح 1” فى باب “عقبات تمكنت من اقتحامها بتوفيق الله“. ورسمت هذه الصورة المعبرة تعبيرا دقيقا عن حالة الذعر التى كانت تنتابنى من الكلام أمام جمهور حتى وفقنى الله للتغلب تماما على هذا الخوف وصار الكلام أمام جمهور متعة حقيقية بالنسبة لى ولله الحمد من قبل ومن بعد 🙂

*** اضغط على الصورة لمطالعة وتحميل الكتاب ***

بإذن الله سأكون ضيفة فى حلقات البرنامج كل يوم سيت طوال شهر رمضان المبارك والحلقة القادمة ستتناول كيفية توظيف الدرما والأنشطة الفنية فى غرس قيم دينية عند الأطفال أتشرف بمتابعتكم.

فى انتظار تعليقاتكم..

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s